السبت

شركات مجانية

تحديث يوم 01/01/2011
شركات مجانية
.
تعد الشركات المجانية اللبنة الاساسية لبناء المستقبل في التجارة الالكترونية و تعد ايضا الركيزة المهمة لدخول في هذا المضمار وجمع الاموال منها لدخول مرحلة من المراحل الهامة وهي مرحلة الاستثمار عبر الانترنت او مايسمى بمضاعفة الاموال .
عزيزي الزائر ان الشخص الذي لايملك خبرة وتجربة كافية لايمكنه الدخول في هذا المجال فهو مجال يثير الكثير من الناس في العالم رغم عدم معرفتهم باصولها واسسها . وفي ظنهم انه سهل الولوج هذا خطاء كبير يحدث للكثير فهويعتبر في حد ذاته علم من علوم التجارة الالكترونية التي تتطلب من صاحبها معرفة الكثير من الامور الواقعية والاسرار.
عزيزي الزائر ساقوم بتقديم شركات عالمية ذات مصداقية عالية وقمت باختبارهن وتجربتهن حتى تاكدت منهن ولهذا انصحك بالتسجيل معهن فهن شركات موثوقات جدا ولهن سمعة طيبة لدى المتعاملين معهن حول وجه البسيطة وساقوم بتعريفهن وايتيان باثبات دفع خاص من حسابي بالبنك ايضا .
عزيزي الزائر ساقوم بادخال نوعين من الشركات نوع الاول تسمى البوكس (bux) والنوع الثاني خاص للتسجيل في العروض و تسمى (ptr)
للتسجيل المرجو الضغط على صورة كل شركة

شركات البوكس (bux)

payment proof: click-0.01 ads-4 payout-2$

اثبات دفع

payment proof: click-0.01 ads-4 payout-2$

اثبات دفع

payment proof: click-0.01 ads-5 payout-2$

اثبات دفع

">

payment proof: click 0.01 ads-6 payout-2$

اثبات دفع

ملاحظة:تسمى بشركات البوكس العادية وهي شركات صادقة ومحترمة ولديهن سمعة طيبة لدى المتعاملين معهن . اون لاين مدة لاباءس به وانصحكم بالتسجيل معهن .

اعظم شركات البوكس للربح بالترقية

payment proof:click0.01 ads-9_20 payout-1$ min

اثبات دفع

payment proof:click-0.01 ads-9_20 payout-2$ min

اثبات دفع

payment proof: click 0.01 ads-9_15 payout-1$ min

اثبات دفع

ملاحظة:هاته الشركات تسمى بشركات البوكس للترقية يعني لايمكن سحب رصيدك من الشركة الا بعد ترقية حسابك من البنك بداية من 10دولار مافوق

شركات العروض الجميلة (ptr)

اثبات دفع

DonkeyMails.com: No Minimum Payout

اثبات دفع

اثبات دفع

ملاحظة:هاته الشركات تسمى بشركات العروض وهي شركات ذات مصداقية عالية. اون لاين مدة طويلة دون ان يشتكي منهن احد وعن تجربة انصح بالتسجيل معهن .