السبت

نصائح وتلميحات هامة

الربح من الانترنت امرا مؤكدا لاجدال فيه بعد ما كان امرا لايصدق وقد برز الكثير من الناس في العالم مليونيرات وملياردرات بفضل هذه الشاشة الساحرة . على سبيل المثال (بيل غيتس) مؤسس مايكرسوفت .وهي كذالك فرصة لكل الشباب الطامح الى الثروة والصعود نحو القمة .فالتجارة الالكترونية عزيزي ستغير حياتك بدون شك الى الافضل !
عزيزي الزائر اربح اموال حقيقية واتبع نصائحنا

1-عزيزي الزائر النجاح لاياءت من الخيال بل عمل واجتهاد وتخطيط وتنظيم للامور بدقة الى ان تصل في ماتصبو اليه فاذا فشلت فان تخطيطك ليس في المستوى راجع الامور من جديد

2-لاتتربص حتى ان تسير الامورعلى مايرام لتبدا مشروعك .ابدا بما هو متاح لديك من امكانيات وسوف تسير الامورنحو الاتجاه الصحيح .
3-يجب عليك ان تتعامل مع مشروعك بمنتهى الدقة فاعتبره هو عملك البديل ومصير حياتك مرتبط به كل الارتباط.
4-تمتع بالصبرو الجدية مع عملك ولاتتوقع النجاح بمجرد البدء الارباح والكسب من الانترنت لا يات بين ليلة وضحاها بل ياتي بالجهد والعمل.
5-لا تظن ان عملك هذا مجرد ماكينة لجني الارباح بل اعتبره كشريك في حياتك وضع في اعتبارك ان اي خبرة وعلم تكتسبها افضل من اي ربح مادي.
6-لاتفكر في نظرات الاخرين تجاهك .لان في اعتقادهم الربح والكسب من الانترنت امر مستحيل واعلم جيدا سياتي اليوم اللذي ستثبت لهم عكس ماتوقعوه وانك ستصبح من الاثرياء ان شاء الله .تذكر ان ثقافة المجتمع ترفض الفكرة من بدايتها لان هذا الموضوع بالنسبة لهم جديد وغير قابل للتصديق في مجال التجارة الالكترونية.
7-لاتحاول اكثر من اللازم اصطياد جميع (الحجل)في نفس اللحظة بل ابدء واحد تلو الواحد
8-كن اكثر مرونة في حياتك وتوقع حدوث امور غير سارة وعقبات امامك يجب عليك كيفية مواجهتها والتغلب عليها وتستطيع حلها فالحياة متغيرة دائما فيها السعادة والحزن والنجاح والفشل ايضا.
9-كن طموحا ومتفائل فذالك يزيد من اصرارك وعزيمتك على تحقيق الحلم والنجاح صدفني ستصل حتما الى الهدف اللذي تسعى اليه وهذه نصيحة من موقعنا (بوبل كاش-موني)
10-تذكر دائما ان الشيء الوحيد اللذي لايتغير في الحياة هو ان كل شيء قابل للتغييرلاتدع ذالك يؤثر في مسارك العملي
11-يوجد فرص عديدة وبديلة عند اتخاذ قرارك يجب عليك درس كل فرصة على حدى وادرس ايضا جدواها ومداها اتحقيق اهدافك ثم اختر الفرصة المناسبة لك مع كل الشروط الموضوعة مع التركيز هدف اساسي وليس على عدة اهداف في نفس الوقت.
12-عندماتقوم بدعوة الاخرين للانضمام الى فريقك تذكر دائما ان الرفض هو المتوقع مثلا اذا دعوة 20 شخص توقع 19 لا مقابل واحد نعم هذا طبيعي جدا تذكر ايضا انهم لايرفظون لشخصك بل يرفضون الفكرة التي تدعوهم اليها لانها غير مقتنعين بها او لايلقون لها بال انت ركز واستمر في عملك بحماس واصرارحتى لاتدع الملل يتسلل الى دواخلك تذكر ايضا ان هناك من ينتظر الفرصة الى ان تحين بفارغ الصبر
13-اذا كان هدفك وطموحك هو ان تصبح شخصا ناجحا ومليونيراوثريا فالفشل سيصبح مستحيل معك عزيزي الزائر كل العباقرة والعظماء استمدو عبقريتهم من تحديهم للواقع وقدرتهم على تحقيق المستحيل .
14-كن ذكيا في ادخار اموالك او جزء من ارباحك التي حققتها عن طريق الانترنت في البنوك الالكترونية ربما ياتي يوما تحتاجها او انشاء مشروع يدر عليك دخلا مجزيا.
15-اذا كانت لديك هواية او شيء من هذا حاول ان تستفيد منها قدرالاستطاع وتستثمرها استثمارا ناجعا .فموقعنا عزيزي الزائر(بوبل كاش-موني)يحث الشباب على الابداع والابتكار.
16-نصيحة من موقعنا للشباب كن متحمسا كل الحماس لعملك واستثمر وقتك فالوقت من ذهب واياك ثم واياك اضاعتك للوقت فيما لا ينفع
  • تعليمات ينصح بها قبل البدء في الشركات الربحية

-يمنع منعا كليا عمل اكثر من حساب في الشركات للشخص الواحد مما سيؤدي الى غلق الحساب عندما تكتشف الشركة ذالك

-عند البدء ننصحك بالمواصلة والاستمراروالثبات لتحقيق النتائج المرجوة وننصح ايضا بتنظيم وتحديد وقتك كساعة او ساعتين يوميا لتحقيق اعلى استفادة

-من الاحسن التسجيل عن طريق المتصفح انترنت اكسبلورلضمان عدم حدوث مشاكل لاقدر الله ومن الممكن بعد ذالك استعمال متصفح اكثر استيعابا كالفاير فوكس اللذي يمكنك من تصفح اكثر من 15 موقع في مرة واحدة
قسم شركات مجانية