السبت

شركات النصابة

الشركات النصابة
اخي العزيز لاتعتقد ان كل مافي الكون صالح وصادق كما يوجد الصالح والصادق كذالك يوجد الطالح والكاذب لان هذه هي طبيعة الحياة وسنة الله في خلقه ليختبر بعضنا ببعض يجب ان تعلم هذا الامرجيدا ولكي لاتاسف على شيء حدث .

عزيزي الزائر لاتنسى ان الانترنت مليء بالمحتالين والنصابين لانه ملجاء لمن لاملجا له فهم يختروعون اي وسيلةللنصب على الناس مهما كلفهم ذالك فاحذرهم وتجنبهم قدر الامكان ونحن سنساعدك على كشف بعض الغموض في مجال الاحتيال عبر الانترنت .نعم حقيقة الامروللاسف ان الكثير من الناس ذهبو ضحية دون علم منهم حيث يقوم شخص بالتسجيل في شركة ما دون ان يتحرى عنها او يسال الاكثر خبرة في المضماروذو تجربة .

عزيزي الزائر ان الشبكة العنكبوتية مليئة بالنصابين والمحتالين بحيث يقومون ببناء مواقع للنصب على الاشخاص من ذوي عدم التجربة خاصة لان هؤلاء مصدرهم للكسب. لماذا ! لانهم يصدقون اغراتهم ظنا منهم انهم سيربحون الملايين بين عشية وضحاها. وكيف ! لان الشركة عندما تقدم ارباح خيالية وكلام معسول ينجر اليها الانسان بطبيعته الفطرية لان النفس البشرية تشتهي كل ماهو مربح لتغتني في لحظات لتصبح ثرية اخي العزيز نصيحة مني لاتصدق الاغرائات كيف لصاحب الشركة ان يدفع مبالغ خيالية في دقائق معدودة فمثلا هناك شركات والتي انتشرت مؤخرا بكثرة على الشبكة تقول على صفحاتها لكل رسالة اعلانية ربحية 200 دولار وللينك ايضا بسعر 50 دولار كيف لصاحب الموقع ان يدفع هذا العدد وعدد اعضاء الشركة مائة الف فمثلا كل بريد الكتروني للعضو تاتيه 10 رسائل يوميا واكثر قم بعملية حسابية سترى هذا العدد هائل لايصدق .
عزيزي ان الشركات الموثوقة هي التي لايتعدى ثمنها اقل من سنت او سنتين هي الاكثران تعدى ثمنها فوق عشرة سنتات فهي نصابة بدون ريب لان صاحب الموقع ليس له القدرة على الدفع اكثر من هذا العدد فسنت لرسالة ربحية موضوعية وواقعية يعني ان صاحب موقع الاعلانات وللعضو معا نصيب اي لكل طرف نصيب.